الأخبار و التقارير الإعلامية

جمعية صون توزع تقريرها السنوي لعام 2022م على الدوائر الحكومية

بدأت جمعية صون لحفظ النعمة بالأفلاج في توزيع نسخة من تقريرها السنوي لعام 2022م على الدوائر الحكومية والخاصة وعلى منظمات القطاع الثالث، بهدف تسليط الضوء على الجهود المبذولة والمبادرات التي أطلقتها الجمعية خلال العام الماضي. صدر التقرير عن وحدة الشيخ فهيد بن فهد الشكرة للنشر الثقافي والإعلامي، وقامت على إعداده لجنة العلاقات العامة والإعلام والبرامج والأنشطة. يقع التقرير في 104 صفحات بحجم A4 ويحتوي على رصد كامل لأعمال وحدات الجمعية وأقسامها، مع عرض مفصل لمبادراتها وبرامجها ومشاريعها، مزود بالصور والأرقام والإحصائيات البيانية.
يهدف التقرير إلى تقديم لمحة شاملة عن إنجازات الجمعية وجهودها المستمرة في مجال حفظ النعمة والحد من الهدر، ويظهر التقرير التزام الجمعية بأهدافها ورؤيتها، ويبرز التطورات الكبيرة التي شهدتها مختلف الأقسام والوحدات خلال العام الماضي. التقرير يسعى لزيادة الوعي حول القضايا المتعلقة بحفظ النعمة ومكافحة الهدر، ويعكس الجهود المشتركة بين الجمعية وشركائها.
ويأتي توزيع التقرير في إطار الاستراتيجية التوعوية للجمعية لتحفيز المجتمع وتعزيز مسؤولياته تجاه استدامة الموارد والحد من الهدر.

لمزيد من المعلومات حول التقرير السنوي وأنشطة جمعية صون لحفظ النعمة، يمكن الاتصال بالجمعية مباشرة أو زيارة موقعها الإلكتروني على الإنترنت.
البوم الصور
جمعية صون توزع تقريرها السنوي لعام 2022م على الدوائر الحكومية
تبرع سريع