الأخبار و التقارير الإعلامية

تأسيس مجلس استشاري لتطوير وتحسين عمل الجمعية الأهلية لحفظ النعمة بالأفلاج

في خطوة مهمة نحو تطوير وتحسين آليات عملها، أعلنت الجمعية الأهلية لحفظ النعمة بمحافظة الأفلاج عن تكوين مجلس استشاري جديد.
ويعتبر هذا المجلس إضافة قيمة تهدف إلى تسخير الخبرات والمهارات المتميزة في سبيل تحقيق أهداف الجمعية وتعزيز جودة خدماتها.
المجلس الاستشاري، الذي يتألف من مجموعة من الخبراء في مجالات متنوعة مثل الإدارة، التخطيط، الجودة، والمسؤولية المجتمعية، سيقدم الدعم والإشراف لتحسين استراتيجيات الجمعية وتنفيذ مبادراتها. سيسعى المجلس إلى التركيز على التحديات والفرص التي تواجه الجمعية، ووضع حلول مبتكرة لزيادة فعالية عملها وتوسيع نطاق تأثيرها الإيجابي في المجتمع. إن دور المجلس في تقديم الاستشارات والتوصيات سيكون له أثر كبير في دعم تطوير البرامج والمشروعات الخيرية والإنسانية.
وتؤكد الجمعية إلى أن تأسيس المجلس الاستشاري يأتي استجابة للحاجة المتزايدة للتطوير المستمر والابتكار في الأساليب والأساليب التي تعمل بها، ولضمان استمرار تحقيقها لأثر إيجابي ومستدام في حياة الأفراد والمجتمعات التي تخدمها.
وتأمل (صون) أن يكون المجلس الاستشاري ركيزة قوية في تحقيق التميز والابتكار، وأن يسهم بفعالية في تحقيق رؤية الجمعية لبناء مجتمع مزدهر ومستدام. نبارك لأعضاء المجلس الجديد ونتطلع إلى النجاحات والإنجازات التي ستحققها الجمعية بدعم من هذا المجلس الاستشاري الجديد.
البوم الصور
تأسيس مجلس استشاري لتطوير وتحسين عمل الجمعية الأهلية لحفظ النعمة بالأفلاج
تبرع سريع