الأخبار و التقارير الإعلامية

الجمعية الأهلية لحفظ النعمة بالأفلاج تعلن عن تنظيم إداري جديد وإحداث تغييرات هامة

في إطار سعيها المستمر لتطوير وتعزيز أعمالها، أعلنت إدارة الجمعية الأهلية لحفظ النعمة بمحافظة الأفلاج عن اعتماد مجموعة من القرارات الإدارية الهامة التي تهدف إلى تعزيز فعالية وكفاءة الجمعية.
من بين القرارات التي تم اتخاذها، إحداث وحدات إدارية جديدة وإسناد الإشراف عليها لبعض أعضاء مجلس الإدارة، بالإضافة إلى إعادة إسناد الإشراف على الوحدات القائمة فعليا، وإلحاق إدارة مشاريع الجمعية الجديدة لأعضاء مختارين من المجلس. تأتي هذه الخطوة لضمان استمرار الابتكار والتحسين المستمر في جميع جوانب العمل. وفي سياق متصل جرى إسناد مهام جديدة لموظفي الجمعية بجانب أعمالهم السابقة لتعظيم الإنتاجية وتحسين الخدمات المقدمة للمجتمع.
وعلى صعيد متصل بُلِّغ موظفو الجمعية بالقرار الخاص بوجوب اتباع الانظمة المرعية وبالاتزام بما نصت عليه لضمان تطبيق أعلى معايير الجودة والأداء الأميز والمهنية العالية. ويعد تكوين المجلس الاستشاري للجمعية هو واسطة العقد في التنظيم الإداري الجديد الذي أحدثته الجمعية لاحقا. سيضم هذا المجلس نخبة من الأكاديميين والمستشارين والإعلاميين وغيرهم لتقديم الاستشارات والتوجيهات الفنية التي تسهم في تطوير العمل وتحقيق الأهداف المستقبلية.
لو سأل سائل ما الهدف الرئيس من كل هذه القرارات؟! لأجبناه بقولنا : هدفنا المنشود تعزيز مصلحة الجمعية وتطوير آليات العمل بها، لتحقيق تأثير أكبر في المجتمع. إن التحديثات والتغييرات التي تم إدخالها تعتبر خطوة هامة نحو تحقيق رؤية الجمعية ومهمتها بفعالية أكبر. أخيرا تؤكد إدارة الجمعية على أن هذه التطورات ستسهم بشكل كبير في تحسين الأداء وتعزيز الجودة والكفاءة في تقديم الخدمات، مع التركيز الدائم على مصلحة المجتمع والارتقاء بمستوى العمل الخيري والإنساني الذي تقدمه الجمعية.
البوم الصور
الجمعية الأهلية لحفظ النعمة بالأفلاج تعلن عن تنظيم إداري جديد وإحداث تغييرات هامة
تبرع سريع