الأخبار و التقارير الإعلامية

( صون ) تنفذ مبادرة غرس الأشجار إحدى فعاليا الاحتفال باليوم الوطني 92

بدءا من نقطة التجمع داخل فناء جمعية (صون) لحفظ النعمة بمحافظة #الأفلاج ،انطلقت مواكب جموع المشاركين في مبادرة " غرس الأشجار" لتحط رحالها بالقرب من برج مياه مدينة ليلى الحديث، في الجزء الشمالي منه، لتشرع في زرع شتلات تناسب الأجواء السائدة، وتتوافق مع الأحوال المناخية في المحافظة.
شارك في الفعالية رئيس مجلس إدارة (صون) أ.عبدالرحمن القنعير، والمشرف المالي أ.عثمان العثمان، ومسئول العلاقات العامة والإعلام في بلدية محافظة الأفلاج أ.فهد العجالين، والمدير التنفيذي للجمعية أ.يزيد العثمان، كما انضم لها نخبة من المتطوعين من الأهالي، من مختلف الأعمار، كبارا وصغارا.
ومما تجدر الإشارة له والتنبيه عليه؛ تحقيقا للمنفعة العامة، وترغيبا، وتعويدا للنشء على مبادئ التطوع وآدابه وقيمه النبيلة، وتعزيزا من مسئوليها لقيمة العمل اليدوي الشريف، حرصت (صون) على تمكين طلاب مدارس المحافظة للانخراط في هذه التظاهرة. شكرا جزيلا لكل من ساهم في نجاح هذا البرنامج.
ونخص بالإشادة والثناء والذكر، بلدية محافظة الأفلاج  - جهة الإشراف الفني على الجمعية - على ما أولته لها قديما وحديثا من اهتمام ورعاية خاصة، ويمتد الشكر ليصل لإدارة وطلاب متوسطة أحد على وقفتهم الصادقة والدائبة مع الجمعية في تحقيق أهدافها وغاياتها بكل اقتدار.
البوم الصور
( صون ) تنفذ مبادرة غرس الأشجار إحدى فعاليا الاحتفال باليوم الوطني 92
تبرع سريع