الأخبار و التقارير الإعلامية

" صون " تطلق حملة " إخاء وكساء " لجمع الملابس المستعملة

في شهر الخير والبركة وفي الليالي العشر الأخيرة منه
مساء يوم الخميس ١٤٤٣/٩/٢٧هـ ، وفى مقر الجمعية الأهلية لحفظ النعمة " صون "، دشن سعادة مدير مركز التنمية بمحافظة الأفلاج أ.عبدالرحمن بن سعد الخميسة حملة " إخاء وكساء " لجمع الملابس المستعملة، بحضور مدير مكتب الضمان الاجتماعي أ.بنيان بن خميس العتر، وجمع من إعلاميي المحافظة.

بدء الحفل الخطابي بآي من الذكر الحكيم، تلا ذلك كلمة رئيس الجمعية أ.عبدالرحمن بن ناصر القنعير، تحدث بها عن اختصاصات الجمعية وما تقدمه من خدمات نوعية للمستفيدين في المحافظة، بعدها ارتجل مدير مركز التنمية الاجتماعية أ.عبدالرحمن الخميسة كلمته بهذه المناسبة، مؤكدا على ضرورة حفظ النعم.

وفي التفاصيل:
شاهد الحضور فيلما وثائقيا يحكي عن الجمعية ومشاريعها القائمة، وبرامجها الموجهة، ومبادراتها الوطنية العديدة، منذ نشأتها وحتى تاريخ هذه اللحظة.
‏كما شاهدوا عرضا مرئيا يلخص الفكرة والمغزى من تبني وإقامة حملة " إخاء وكساء" لجمع الملابس المستعملة، والرامية  للاستفادة من عوائدها المالية الكبيرة.

أطلق مدير مركز التنمية الاجتماعية بالأفلاج أ.عبدالرحمن الخميسة إلكترونيا حملة " إخاء وكساء " لجمع الملابس المستعملة، والمزمع الشروع في تنفيذها على مدى اليومين الأخيرين من ⁧‫شهر رمضان‬⁩ المبارك ، وخلال إجازة عيد الفطر السعيد، في عدد من المواقع داخل مدينة ليلى وخارجها.

شاركنا أ.بنيان بن خميس العتر المشرف العام على فروع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، ومدير مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة الأفلاج، ورئيس فريق "لتدوم التطوعي" التابع لجمعية "صون" بما يجيش في خاطره من مفردات وجمل إزاء الجمعية، مشيدا بالأدوار التي تؤديها للمجتمع بكفاءة عالية.

استعرض أ.عثمان بن عبدالله العثمان المشرف المالي، ومدير النظام التقني " رافد " في جمعية " صون "، عن الفوائد الجمة لهذه الإضافة الجديدة، والمعنية بأتمتتة عمليات الجمعية، مشيدا بفضل ذي الجود والكرم د.محمد بن سعود الجذلاني ⁦‪في دعمه ومؤازرته لهذا التوجه الذي ارتأته "صون".
البوم الصور
" صون " تطلق حملة " إخاء وكساء " لجمع الملابس المستعملة
تبرع سريع